الاسقاط النجمي الخروج من الجسد - بالدارجة - Lweb.info / مجلة لويب

Latest

ads

السبت، 25 فبراير 2017

الاسقاط النجمي الخروج من الجسد - بالدارجة

الخروج من الجسد

الخروج من الجسد اوكي دابا تصور تكلس بلاصتك او تزور مارس (المريخ) اي مكان في الكون تقدر تمشي ليه !! تال هنا هاتكول ليا هدا عليا
فايت دار إنجو سوان واحد التجربة هادشي في عام 1978 لي داعا ملي مشا المريخ و عندو قوى بزاف ميتصورهاش العقل و بالفعل عطا معلومات
بلي مشا المريخ 65 ملاحظة لي عطا معلومات دقيقة معارفينهاش العلماء من بعدما حصلت المركبتين لي جابو معلومات على سطح المريخ
لي هما مركبتي مارينز 10 و بيونير 10 ستانتجو بلي 11 منها كانت صحيحة مي تذكرات من قبل و 1 صحيحة مي ماكانش قبل مايعطي الملاحظات
او7 صحيحة و لكن باينه و بديهية 5 كانت بحال فرضيات اولا حقائق محتمله الا صح التعبير 9 غامضة 30 خااااطئة يعني 2 معلومات كانت صحيحة نسبة المعلومات
كانت 37 فالمئة المهم هادو عتابرو الاسقاط النجمي او الخروج من الجسد علوم زائفة
ولكن فالمقابل كاينين ادعائات بلي كاين لي صدق ليه هاد الاسقاط النجمي او هوا ماتيجيش ها بالصدفة خاص يوصل بنادم لواحد مرحلة من التركيز لي خاصها واحد
الوقت طويييل او خاص لي با اجربو التازم بمجموعة من الخطوات و قادر اتحكم في الخوف ديالو و ضبط النفس....
خلاصةالاسقاط النجمي هو التحكم في الاحلام يعني تكون واعي في الحلم المهم كيما قلنا في اللول امكن تنقل عبر الكون مي ميكمكنش تلمس والو ولا تغير شي حاجة
و ملي تتخرج الجسد كايرتابط هاد جسم الطاقة لي خرج ب الجسم الملموس يعني ديالك بواحد الحبل سميتو الحبل الروحي (غادي نحط توف عليه) هاد الاسقاط النجمي
الاغلبية تيستعملوه في المتعة مي كاينين لي تايعالجو بيه مشاكل نفسية (يستاحق التجربة ههه)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق